الحمل والعناية بالطفل

.

توقف واسأل لماذا

.........

واحدة من أصعب جوانب بدء بلوق هو خلق مفهوم. خاصة عند إنشاء بلوق تهدف إلى جمع العائدات الإعلانية أو الخاص أول مسؤول بلوق "خطيرة" (كما في، وتريد أن يكون هذا بلوق الآلاف من المشتركين وإطلاق كنت في مهنة التدوين)، ووضع الأساس الذي سيوحد جميع المشاركات قدراتك والأفكار يمكن أن تصبح شاقة مخيف. وسوف أي خبرة أو ناجحة المعلم المدونات اقول لكم ان التخطيط هو حاسم في هذه المرحلة من المدونات. لحسن الحظ، ومجموعة متنوعة من الأساليب لتخطيط وإنشاء بلوق يقترب حاليا ما لا نهاية.



توقف واسأل لماذا


هذا هو خطوة حاسمة لا يكفي أن المدونين القيام به. من أجل أن يكون لها بلوق ناجحة، لديك لتحديد وإعادة تحديد الغرض من بلوق الخاص بك. ويمكن أن تشمل هذه بعض الأهداف الشخصية مثل "الحفاظ على مهاراتي كتابة ما يصل" أو "يكون لها وجود على الانترنت لعملي." تذكر أنه يجب أن نتساءل لماذا لم بلوق الخاص بك وسوف يتم قراءتها من قبل الآخرين. ما الغرض فإنه يخدم لهم؟ وهل تخدم موضوع مكانة قيمة؟ فإنه يوفر معلومات جيدة وهذا هو خلاف ذلك من الصعب العثور على؟ هناك أبدا عدد كبير جدا لماذا لطرح أسئلة قبل البدء في المشروع. وكلما كنت تعرف لماذا كنت تقوم بإنشاء بلوق وماذا سيكون من المهم للآخرين، وأكثر قيمة وركزت بلوق الخاص بك وسوف تصبح في النتيجة النهائية.

بحث


أولا وقبل كل شيء، والبحوث بحوث! يجب أن تكون قراءة أي وكل بلوق تتعلق بأي فكرة قد ترغب في بلوق عن. إذا لم يكن لديك قارئ موجز، الحصول على واحد الآن! على محمل الجد، إذا كنت تريد أن تعتبر نفسك المدون و لا تريد حياتك لتصبح كابوسا من ارتباطك وتاريخ الإنترنت في البحث، وكنت في حاجة الى مثل قارئ يحتاج أي كاتب يطمح رف الكتب (أو صناديق الحليب إذا كنت على ميزانية ). كمشجع جوجل، وأنا استخدم قارئ جوجل لتجميع الأعلاف بلدي، ولكن بدأت مؤخرا باستخدام Feedly (والذي تحول في الأساس قارئ جوجل في مجلة شخصية) أن تستهلك الأعلاف بلدي. منذ العديد من القراء تسمح لك لدمج، استيراد، تصدير أو إس الخاص بك، يمكنك تجربة بسهولة مع مختلف القراء ونرى ما يعمل على نحو أفضل بالنسبة لك. تذكر أن تنظيم الأعلاف وإنشاء مجلد لبلوق التي تعطيك إلهام لمفهوم الجديد الخاص بك.

http://bilokr.blogspot.com/2012/08/free-back-link.html
http://bilokr.blogspot.com/2012/09/blog-post_1.html

طرح الأفكار


صدقوا أو لا تصدقوا، والعصف الذهني هو عملية أساسية من تخطيط المشروع أن عدد قليل جدا من المدونين (وعدد لا يحصى من المهن الأخرى في هذا الشأن) تنفيذ فعلا. مع جميع البرمجيات الحرة (عادة ما لا يقل عن بعض الخدمات محدودة) تخطيط المشاريع والتطبيقات المتاحة على شبكة الإنترنت، وليس هناك عذر للتخلي عن هذه الخطوة التخطيط. بالطبع، Word أو المفكرة - أو حتى ورقة والمادية من ورقة وقلم - كلها كنت حقا بحاجة لطرح الأفكار، ولكن يمكن أن يكون متعة للحصول على الهوى. بطبيعة الحال، انها فكرة جيدة لتحديد أي غرض ومبادئ الخاص بلوق قبل القفز الى العصف الذهني، ولكن هذا لا يعني ضرورة. مجرد عمياء المواضيع بلوق لتبادل الأفكار يمكن أن تصبح فائدة كبيرة وتعطيك أفكارا لبلوق الخاص بك أنك لن فكرت أثناء البحث.